!بياناتكم في أيدٍ أمينة


في عصر تتسارع فيه وتيرة تبادل المعلومات، باتت حماية سرية البيانات ضرورةً قصوى، لا سيّما أنّ تلك البيانات هي في الغالب وثائق ذات طبيعة حساسة. فالشركات الراغبة في ترجمة مشاريعها تأتمن شركات الترجمة التي تتعاقد معها على تلك المشاريع، على أساس الثقة التامّة بأنّ مضمونها سيبقى طيّ الكتمان. لكن، هل حقًّا تفي شركات الترجمة بهذا الوعد؟

لكلّ مهنة أخلاقيات ومعايير أساسية يجب أن يكون الالتزام بها واستيفاء معاييرها قاعدة الأداء اليوميّ لكلّ مَن يمارس تلك المهنة، وذلك لكي يحافظ على مكانته في السوق وينجح في بناء الشراكات المتينة مع عملائه. وبما أنّ المصداقيّة في العمل مرادف طبيعيّ للأمانة في ترجمة النصّ، وكلتاهما ميزتان يبحث عنهما أيّ عميل في ميدان الترجمة، تحرص سيرف على أن يكون أداؤها تعبيرًا واضحًا عن مصداقيتها.

دأبت شركة سيرف خلال السنوات الماضية على تحسين ممارساتها امتثالًا منها للمبادئ التي وضعتها المنطمة الدولية للمعايير، حتّى تكلّلت هذه الجهود بنيل سيرف شهادة الآيزو 27001 للمرة الثانية على التوالي، مؤكدةً بذلك ريادتها في سوق الترجمة على هذا الصعيد.

إنّ شهادة الآيزو 27001 شهادة عالمية تُثبت التزامنا بأعلى معايير أمن المعلومات، وتُعزّز الثقة بيننا وبينكم، لأنّنا نضمن لكم من خلالها حماية بياناتكم على أكمل وجه.

لقد مكّننا إحرازنا هذه الشهادة من أنّ نقدم لكم مجموعة واسعة من الخدمات والحلول الترجمية المقترنة بخطواتٍ احترازية تضمن سرية معلوماتكم في جميع مراحل العمل. وتشمل هذه الخطوات:

 

  • إلزام جميع موظفينا ومترجمينا بتوقيع اتفاقيات عدم إفصاح صارمة تضمن سرية المعلومات التي يتعاملون معها.
  • تطبيق أعلى معايير أمن المعلومات من خلال استخدام برامج تشفير مُتقدمة لحماية البيانات من أيّ تهديداتٍ خارجية.
  • تعزيز أمن المعلومات من خلال تطبيق سياسة «الأقلّ معرفةً» للوصول إلى المعلومات، مما يحدّ من المخاطر ويضمن حصول كلّ شخصٍ على المعلومات اللازمة لأداء عمله فقط.
  • استخدام نظام صلاحيات مُحكم لتقييد الوصول إلى البيانات.

 

إنّنا في سيرف نفتخر بسمعتنا المرموقة في مجال الترجمة الآمنة والمُوثوقة. 

تواصلوا معنا اليوم لمعرفة المزيد.

SHARE ARTICLE:

Related Posts